حوادث | الجمعة 15 مارس 2019 - 17:06

هذه هي التهم الموجهة لسبعيني قتل 3 أفراد من أسرته

  • Whatsapp

أحالت النيابة العامة باستئنافية مكناس المتهم بارتكاب جريمة قتل في حق شقيقتيه وابن إحداهما، على قاضي التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهم “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق الأصول والهجوم على مسكن الغير”.

وأضاف المصدر ذاته، أن قاضي التحقيق باستئنافية فاس حدد تاريخ 10 أبريل المقبل لانطلاق جلسات التحقيق التفصيلي مع المتهم، والذي تم إيداعه بسجن تولال بمدينة مكناس.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة إلى يوم الجمعة الماضي، حين جرى اكتشاف الجثث من طرف جيران الضحايا، وذلك بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل الذي كانوا يقطنون به، حيث تم إشعار السلطات الأمنية بالمدينة التي هرعت إلى عين المكان وقامت باقتحام المنزل المذكور، ليتم العثور على ثلاثة جثث متحللة لثلاثة أفراد ينتمون لعائلة واحدة وهم صاحبة المنزل وأختها وابنها.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني، كانت قد أصدرت في وقت سابق، بلاغا عقب اعتقال المشتبه فيه، أكدت فيه إيقاف شخص يبلغ من العمر 70 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، للاشتباه في ارتكابه لجريمة القتل العمد التي ذهب ضحيتها ثلاثة أفراد من أسرته.

وأن المشتبه فيه الرئيسي، هو شقيق الأكبر لضحايا، وأن المصالح الأمنية عثرت بحوزته على ملابس تحمل آثارا بيولوجية ودماء تخص إحدى الضحايا، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في قيامه باستخلاصه باستعمال بطاقة بنكية تخص الضحية الأخرى، يضيف البلاغ.