اخبار جهة مراكش | الأربعاء 20 مارس 2019 - 20:49

بيطاري يتحدى الورزازي: “الكوكب المراكشي ليس للبيع.. واللي باع الفريق غدا غادي يبيع الكتبية والمنارة وساحة جامع الفنا”

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن 

قال عبد الصادق بيطاري الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي في تصريح هاتفي مع “مراكش الآن” من قطر، أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم ليس للبيع انطلاقا من كون الفريق ملكا لكل المراكشيين.

وأضاف ذات المتحدث، أنه مع التصويت خلال الشهر الماضي على ملائمة النظام الأساسي لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي مع النظام الأساسي النموذجي للجمعيات تكون جميع الفروع وممتلكاتها قد انتقلت ملكيتها الى المكتب المديري للنادي المراكشي.

وأكد بيطاري، أن جميع فعاليات المكتب المديري للكوكب المراكشي منشغلة بإنقاذ فرع كرة القدم من النزول إلى القسم الوطني الثاني بدل انشغال بعض الأطراف ببيع الفريق المراكشي.

وشدد نفس المتحدث، أن أعضاء المكتب المسير لفرع كرة القدم ملزمون بالمساهمة في انقاذ الفريق وإخراجه من عنق الزجاجة بدل لعب دور “السماسرية” من أجل بيعه التي اعتبرها طعنة في ظهر كل الغيورين على فارس النخيل.

وختم بيطاري كلامه: “اللي بغا يبيع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، غدا يمكنه أن يبيع مسجد الكتبية وحدائق المنارة وساحة جامع الفنا.. هذشي راه عيب وعار..  وراه التاريخ سيسجل محاولات اشخاص اغرقوا الفريق ويحاولون بيع ماتبقى منه إلى الاجانب.. وهي المحاولات التي سنقف لها بالمرصاد استجابة لانتظارات شريحة واسعة من أبناء مدينة مراكش”.