حوادث | السبت 23 مارس 2019 - 13:04

قتيلة و32 جريحا في انقلاب حافلة بمدخل الجديدة

  • Whatsapp

لقيت امرأة مصرعها في حين أصيب 32 شخصا آخرين، مساء الجمعة، إثر تعرضهم لحادثة سير مميتة نتيجة انقلاب حافلة لنقل المسافرين على مستوى المدخل الشمالي لمدينة الجديدة، بجهة الدار البيضاء سطات، بسبب ارتطامها بسياج حديدي في ظروف شكّلت موضوع بحث من قبل عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الجديدة.

وأفادت مصادر هسبريس من مكان الحادث بأن حافلة لنقل المسافرين، تشغل الخط الرابط بين الدار البيضاء ومدينة الجديدة، انقلبت، مساء اليوم الجمعة، بالمدخل الشمالي لعاصمة دكالة، مخلفة مقتل سيدة وإصابة ما مجموعه 32 راكبا بجروح متفاوتة الخطورة، في حصيلة أولية، منها أربع حالات خطيرة، ضمنها سائق الحافلة الذي أصيب على مستوى الذراع.

وزادت المصادر ذاتها أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بسرية الجديدة، وثكنة الوقاية المدنية، حيث هرع أفراد من المؤسستين العموميتين إلى مكان الحادث لنقل الجرحى عبر سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بالجديدة بوضع جثة الهالكة بقسم حفظ الأموات قصد المعاينة أو التشريح عند الاقتضاء، لفائدة البحث المفتوح لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة وكشف ظروف وملابسات وقوع الحادثة المميتة.