اخبار جهة مراكش | السبت 23 مارس 2019 - 21:45

سكوب.. “مراكش الآن” تنشر صور الشاب الذي اشهر سكينه وحاول الاعتداء على مواطنين بساحة جامع الفنا واعتقل بعد اطلاق الرصاص

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن 

ينفرد موقع “مراكش الآن” بنشر صور الشاب الذي أحدث فوضى بساحة جامع الفنا بعدما اشهر سكينه وحاول الاعتداء على مواطنين مما اضطر معه عنصر أمني إلى إطلاق رصاصة تحذيرية.

وشهد مقر الدائرة الامنية الخامسة بساحة جامع الفنا بمراكش، منتصف ليلة الجمعة/ السبت، تقاطر كبار الأجهزة الأمنية لمتابعة حادث إطلاق رصاصة من مسدس وظيفة لرجل أمن من أجل توقيف جانح هدد المواطنين بسلاح أبيض من الحجم الكبير.

واضطرت عناصر الأمن بساحة جامع الفنا، منتصف ليلة الجمعة/ السبت، من اطلاق رصاصة تحذيرية من اجل شل حركة شاب مقرقب حاول الاعتداء على مواطنين بالساحة التاريخية.

واوضحت مصادرنا، أن الظنين شهر سكينه من الحجم الكبير بعرصة البيلك حيث اعتدى على شخص قبل أن يتوجه وسط ساحة جامع الفنا مما دفع عناصر الأمن إلى التدخل على وجه السرعة من أجل توقيفه مما اضطروا معه إلى إطلاق رصاصة تحذيرية.

وإلى ذلك، تم اقتياد الموقوف إلى مقر الدائرة الامنية الخامسة بساحة جامع الفنا من أجل تحرير محضر اعتقاله قبل احالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش قصد تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه امام النيابة العامة المختصة بمراكش.