اخبار جهة مراكش | الأحد 24 مارس 2019 - 10:05

وكيل الملك يودع عشريني وعشيقته السجن بعد تصويرها عارية بمكان خلاء بتمزكدوين ضواحي مراكش

  • Whatsapp

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، مساء امس السبت 23 مارس، إيداع متزوج ومتزوجة أم لطفل عمره 10 أشهر السجن المحلي الأوداية، من أجل الخيانة الزوجية والفساد، في قضية تتعلق بنشر صور المتزوجة في لقطات حميمية.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، يومه الخميس 21 مارس، من اعتقال عشريني متهم بالفساد والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وجاء ايقاف المتهم المسمى “ح. م” المزداد سنة 1991 بدوار ايت محمود جماعة تلمكانت اقليم تارودانت، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، بعد توصلها بشكاية من زوج المتهمة يفيد أنه يتوفر على صور وفيديوهات لزوجته وهي عارية بخلاء رفقة شخص وهو يقوم بتصويرها وتسجيل شريط فيديو.

حيث انطلق البحث لدى عناصر دركية تمزكدوين مع المتزوجة البالغة من العمر 27 سنة، والتي اعترفت بعد مواجهتها بالصور وأشرطة الفيديو بالمنسوب إليها، مصرحة بإسم عشيقها الذي قام بتصويرها، والذي استغل خصامها مع زوجها لممارسة الجنس عليها في مشهد خطير.

حيث ألقي القبض على المتهم وهو أب لطفلين، ووضعه رهن الحراسة النظرية، بعد استكمال البحث وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت.