اخبار جهة مراكش | الأحد 24 مارس 2019 - 21:41

إنتخاب عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي

  • Whatsapp

انتخب، مساء اليوم الاحد 24 مارس الجاري بأحد الفنادق بمراكش، عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن(UGEP) بجهة مراكش آسفي، في إختتام المؤتمر الجهوي التأسيسي الجهوي للإتحاد.
وانطلقت اشغال المؤتمر الذي انعقد تحت شعار “من أجل تنمية مواطنة وعدالة مجالية مبادرة” بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها ترديد للنشيد الوطني قبل ان يتناول الكلمة لعبد الغني الشعابط رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر والذي رحب فيها بكافة المؤتمرات والمؤتمرين والضيوف داعيا الجميع الى المساهمة الفعالة لتطوير المقاولات وكافة المهن بالجهة.
بعد ذلك، ألقى عبد اللطيف أبدوح منسق حزب الإستقلال بجهة مراكش آسفي كلمة بإسم اللجنة التنفيذية لحزب الميزان، إستعرص من خلالها  قيمة الإتحاد على خارطة الإقتصاد المغربي، مجددا إلتزام حزب الإستقلال بدعم الإستثمار وتشجيع كل المبادرات الرامية لتعزيز الإقتصاد المغربي.
من جهته اعتبر عبد الحليم المنصوري الكاتب الجهوي، ان انتخابه يعد حافزا لعطاء أكثر من أجل دعم المقاولة بالجهة، انسجاما مع التحولات التي تعرفها المنطقة على جميع المستويات، مضيفا بأن المكتب المنتخب الذي يضم 17 عضوا يمثلون كافة أقاليم الجهة، سيسهم في تطوير الجاذبية الاستثمارية للجهة وتاهيل المقاولات والمهن لتلعب دورها كاملا في التنمية.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الجهوي الذي اشرف عليه احمد افيلال رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن بالمغرب، تخللته ندوة فكرية حول موضوع “النموذج التعادلي للتنمية البشرية المستدامة”، أجمع من خلالها كافة المتدخلين على ضرورة تأهيل العنصر البشري للرقي بالمقاولات والمهن على مستوى جهة مراكش أسفي.