الرئيسية > رياضة

بركان يكتسح جور ماهيا بخماسية ويبلغ نصف نهائي الكونفيدرالية

  • الأحد 14 أبريل 2019 - 21:05

كرر نادي نهضة بركان انتصاره على منافسه جورماهيا الكيني في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما هزمه بحصة قوية على ملعب بركان ب5-1 ليعبر بسهولة متناهية لنصف نهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بعدما فاز ذهابا في نيروبي بثنائية نظيفة.

نهضة بركان لعب متحررا من كل الضغوطات وبادر بتهديد مرمى الحارس نغومايا بواسطة هدافه التوغولي لابا كودجو الذي أهدر انفرادا صريحا في الدقيقة السابعة قبل أن يعود في الدقيقة 20 ليسجل الهدف الأول مستفيدا من تمريرة جانبية وتراخي الدفاع الكيني في إبعادها.

وعلى عكس مجريات اللعب تمكن جورماهيا من إدراك التعادل 5 دقائق على هدف بركان بعد دربكة داخل الصندوق استغلها المهاجم لورانس جوما ليهزم الحارس المحمدي.
رد فعل ممثل المغرب كان قويا إذ عاد للضغط على منافسه وهو ما مكنه من تسجيل هدفين في وقت وجيز في الدقائق 32 و 37 بواسطة محمد عزيز وبكر الهلالي على التوالي.

وأمام استحالة عودة جورماهيا في النتيجة بدا انهيار كبير على لاعبيه الذين حلوا يوم المواجهة بالمغرب إذ نال منهم التعب ليتمكن يوسوفا دايوه من إضافة هدف رابع في الدقيقة 58.

باقي فصول الجولة الثانية تميزت باحتكار بركان للكرة واللعب باقتصاد بعدما ضمنوا التأهل إذ قام المدرب منير الجعواني بسحب أبرز لاعبيه وفي مقدمتهم لابا كودجو قبل أن يسجل يوسف السعيدي الهدف الخامس في الدقيقة 87  منهيا المباراة بانتصار سهل وضع ممثل المغرب لأول مرة في تاريخه في مربع الكبار لهذه المسابقة حسب موقع كووورة.

Download Best WordPress Themes Free Download
Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
download udemy paid course for free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...