اخبار جهة مراكش | الخميس 18 أبريل 2019 - 12:19

اصطدام شاحنتين يتسبب في اندلاع حريق مهول واصابة سائق احداها ب”اوطوروت” بتمزكدوين ضواحي مراكش

  • Whatsapp

وقعت حادثة سير خطيرة، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الخميس 18 أبريل، بالنقطة الكيلومترية رقم 353 بالطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، وتحديدا على مستوى دوار أمزري بتراب جماعة تمزكدوين اقليم شيشاوة.

وبحسب مصادر محلية، فان الحادثة وقعت إثر اصطدام شاحنة من الحجم الكبير من الخلف بشاحنة آخرى كانت تسير في نفس الاتجاه، ونظرا لقوته اندلاعت النيران في الشاحنة الخلفية التي كانت محملة بالمواد البلاستيكية، حيث أتت عليها بالكامل قبل وصول أفراد الوقاية المدنية.

واستنفر الحادث جميع الأجهزة الأمنية بالإقليم، خصوصا بعد توقف حركة السير بالطريق السيار لمدة فوق الساعة من الزمن، مما عجل بحضور بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ورؤساء المصالح الأمنية به.

كما انتقل قائد قيادة دمسيرة على وجه السرعة رفقة عناصر الدرك الملكي كوكبة الدراجين بالطريق السيار امنتانوت إلى عين المكان من أجل الوقوف على ملابسات وظروف الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية.

والى ذلك، خلف الحادث الخطير إصابة سائق الشاحنة الخلفية بجروح متفاوثة الخطورة بسبب قوة الإصطدام، استدعت نقله الى المستشفى قصد تقلي العلاجات الأساسية، كما خلف خسائر مادية فادحة بالشاحنة المذكورة بعدما اندلعت بداخلها النيران وساهمت المواد البلاستيكية في انتشار ألسنة اللهب بسرعة فائقة.