الفنية | الإثنين 22 أبريل 2019 - 15:11

مغنية “البوب”مروى لود لأول مرة في المغرب

  • Whatsapp

أحيت الفنانة مروى لود، السبت الماضي،  بالدار البيضاء سهرة احتضنتها بالقاعة المغطاة لنادي الوداد الرياضي لكرة السلة.

ويعتبر هذا الحفل، الذي انطلق على الساعة السابعة والنصف من مساء السبت، أول مشاركة للفنانة مروى بالمغرب، والسهرة السادسة على التوالي، والتي نظمتها جمعية “6DAYS” وشاركت فيها نخبة من الفنانين الصاعدين، اذ سيتم تخصيص ريع ها الحفل للعمل الخيري، كما دأبت على ذلك الجمعية.

هذا ونشط أول عرض فني منسق أغاني السهرة، الذي ألهب المسرح وأثار حماس الجماهير، تلاه بعد ذلك عرض لمجموعة شباب الراب، قبل أن تصعد المسرح، على الساعة العاشرة، مروى لود، التي ألهبت حماس الجماهير، لدرجة أن القاعة المغطاة اهتزت بالغناء معها وترديد كلماتها طيلة العرض.
يذكر أن الجمعية المنظمة تنشط في مجال العمل الخيري وأن أعضاءها طلبة لا تتجاوز أعمارهم 23 سنة، اختاروا تنظيم حفلات يمول مدخولها مشاريع خيرية طيلة السنة، آخرها الرحلة الإنسانية المنطمة نهاية شهر دجنبر الماضي والتي دامت 4 أيام، استفاد منها سكان دوار الزراولة بإعادة ترميم مدرسة ومراحيض مسجد، بالإضافة إلى استفادة عائلات من مواد غذائية أساسية وملابس.

يشار ان مروى ذات أصول مغربية، والمولودة في ستراسبورغ، وانطلق نجاحها منذ 2017 قبل أن تخرج أول شريط غنائي في مارس من العام الماضي، لتحصل على الأسطوانة الذهبية في نهاية الشهر نفسه.