رياضة | الإثنين 29 أبريل 2019 - 11:46

وليد الركراكي: الفتح نجح في إيقاف الرجاء

  • Whatsapp

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، إن نتيجة التعادل أمام الرجاء دون أهداف، في الدوري المغربي للمحترفين، تبقى إيجابية جدًا، في إطار سباق فريقه للبقاء بين الكبار.

وتابع الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “واجهنا فريقا في أفضل حالاته، وسجل عدة انتصارات في المباريات الأخيرة، لذلك كان مطلوبًا منا أن نتعامل مع المواجهة بحذر وتركيز.. لعبنا بـ5 مدافعين، للحد من خطورة الرجاء، وهو ما نجحنا فيه”.

وواصل: “كنا منظمين من الجانب التكتيكي، وهنا لا بد من الإشادة بالحارس الشاب، المهدي بنعبيد، الذي قدم مباراة جيدة، وأنتظر منه مستقبلا مبهرا إن واصل اجتهاده”.

وأضاف “لقد رشقوني بمقذوفات وقاموا بشتمي لأنني قمت بإيقافهم في مواجهة كنت أحتاج فيها للنقاط، تعرضت لكل أشكال الإهانة ولم تصدر عني أي ردة فعل مسيئة”.

وأردف الركراكي “كنا مُهددين بالهبوط وكنت مرغمًا على اللعب بحذر دفاعي، وإلا لكان الرجاء قد التهمنا”

واستطرد “كلما حللت بالدار البيضاء اصطدم بمن يحاول جري للمشاكل لا دخل لي فيها، أقسم أنني لم أدخل معهم في نقاش وهناك من يروج أشياء كاذبة عني”.

وختم المدرب بقوله: “رغم أسلوبنا الدفاعي، إلا أننا أضعنا بعض الفرص، التي كان بالإمكان أن نستغلها ونسجل منها.. لكن نقطة التعادل تبقى في الأخير إيجابية، وستمكننا من مواصلة جهودنا”.