اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 12:09

الرواق المغربي يفوز بجائزة احسن رواق بمعرض السفر والسياحة العربي بدبي +صور

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

أكد جمال السعدي المرشد السياحي في تصريح حصري ل”مراكش الآن”، أن الرواق المغربي فاز بجائزة احسن رواق بمعرضالسفر والسياحة العربي بدبي والذي يعتبر اكبر المعارض في الخليج والشرق الوسط واسيا.

وأضاف المرشد السياحي السعدي، أن الرواق المغربي انتزع هذه الجائزة الدولي امام منافسة ابرز الأسواق السياحية الدولية وفي مقدمتها الرواق المصري.

وختم السعدي تصريحه، بأن الفوز بهذه الجائزة الدولية جاء بفضل جمالية الرواق المغربي الذي ابهر زوار المعرض العالمي للسياحة بدبي حيث تم تشييده بديكور مغربي اصيل يعكس الحضارة المغربية كما أن المنتوج السياحي والوجهات السياحية أعطت قوة الرواق المغربي.

هذا، وانطلقت في دبي النسخة الـ26 من معرض “سوق السفر العربي”، والتي تمتد على مدى 4 أيام في مركز دبي التجاري، وتستقبل أكثر من 2500 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، من الشركات المتخصصة في صناعة الضيافة والسفر والسياحة.

ويركز المعرض على التطورات في قطاع السياحة، كما تعد التكنولوجيا الحديثة أبرز محاوره، حيث تستعرض الجهات المشاركة تسهيلاتها ومقوماتها في قطاع الضيافة والسفر.

وتعد النسخة 26 من المعرض جزءاً من أسبوع السفر العربي الذي يضم معرض سوق السفر العربي 2019، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، بالإضافة إلى منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يقام للمرة الأولى هذا العام ويركز على تطوير المسارات الجوية، وفعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر”.