حوادث | الأربعاء 1 مايو 2019 - 16:30

هذه تفاصيل العثور على جثتي زوجين في فاس

  • Whatsapp

اهتزت مدينة فاس، مساء امس الثلاثاء، على وقعاكتشاف جثتي زوجين داخل شقتهما السكنية الكائنة بزنقة الأرجنتين بحي طريق صفرو وسط مدينة فاس، حيث يشتبه في أن يكون الزوج قد قتل زوجته باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يضع حدا لحياته بذبح نفسه من الوريد إلى الوريد.

ووفق مصادر هسبريس فإن المصالح الأمنية، التي اقتحمت شقة الزوجين، عثرت على جثتهما مضرجتين في دمائهما، مبرزة أنه يظهر على الزوجة تعرضها لعدة طعنات قاتلة في مختلف أنحاء جسمها، فيما يبدو أن الزوج لقي حتفه بسبب تعرضه للذبح.

ووفق المصادر ذاتها، التي كشفت أن الزوجين خلفا ثلاثة أبناء إناث أكبرهن سنا تبلغ من العمر 17 سنة، فإن الزوج (أ. آ)، الذي ينحدر من منطقة تافراوت، هو من مواليد سنة 1974 ويشتغل موظفا بقسم الصحة بمقاطعة أكدال بالعاصمة العلمية، فيما زوجته (ل.ت)، التي هي من مواليد 1974، ربة بيت.

ووقع هذا الحادث، توضح مصادر الجريدة، حين كانت بنات الزوجين الهالكين يتابعن دراستهن بمؤسساتهن التعليمية، موردة أنهن طرقن حين عودتهن من المدرسة باب شقة أسرتهن؛ لكن دون مجيب، قبل أن يتم إخبار العناصر الأمنية التي داهمت، رفقة عناصر من الشرطة العلمية، المنزل المذكور لتعثر على والديهن جثتين هامدتين.

وفتحت مصالح الضابطة القضائية لأمن فاس تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث؛ فيما نقلت جثتا الزوجين الهالكين نحو مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، لإخضاعهما للتشريح الطبي.