اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 مايو 2019 - 12:15

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة توقف خمسة متهمين بترويج المخدرات ضمنهم قاصر وتلقي القبض على متخصصين في سرقة هواتف النساء

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، يوم امس الاحد، من توقيف خمسة أشخاص ضمنهم شاب قاصر متهمين ببيع وترويج المخدرات باحياء مدينة قلعة السراغنة وضواحيها.

واستنادا الى مصدر امني موثوق، فان هذه العملية تندرج في اطار الحملات التطهيرية التي يقوم بها رجال الشرطة بالمصالح التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، خلال ايام رمضان والتي تنشط فيها حركة بيع المخدرات بالتقسيط،لدى المتعاطين لشرب الكحول بعد اغلاق محلات تجارتها، وكذا المتعاطين لاستهلاك الكيف والشيرا. واوضح المصدر ذاته ان الكميات التي تم حجزها من طرف رجال الشرطة، كميات قليلة كانت معدة للبيع بالتقسيط للاستهلاك اليومي.

وفي مجال محاربة الجريمة، تمكنت الفرقة المختصة بتوقيف المعتدين وسرقة ممتلكات المواطنين،من القاء القبض على شابين قاما في الايام القليلة الماضية بتنفيذ عمليات اجرامية همت اعتراض سبيل نساء وسرقة هواتفهن، وخلال البحث والتحقيق معهما، تم العثور بمنزل احدهما على هاتف لاحدى الضحيات التي تعرفت على الجاني واكدت في تصريحاتها في محضر الضابطة القضائية، المنسوب اليه.

وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهم واحالتهم على انظار وكيل الملك لتقديمهم للمحاكمة.‎