اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 مايو 2019 - 18:14

مسؤولو الوحدة الصناعية لمنارة بريفا بقلعة السراغنة يتدارسون قضايا الحفاظ على البيئة مع ممثلي سكان حي النور ويصادقون على تنفيذ توصيات هامة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد مسؤولو الوحدة الصناعية لشركة منارة بريفا المتواجدة بمدخل الحي الصناعي الاول لقلعة السراغنة، في جلسة حوار مع ممثلي سكان حي النور واحد، ان ادارة الوحدة وبعد دراسة مجموعة من الاقتراحات الرامية للحفاظ على البيئة ومحيط ساكنة الحي، أتخذت مجموعة من التدابير الاولية والشروع في تنفيذها، وفق الملتمسات التي تقدم بها ممثلو السكان، اثر اجتماعهم بمدير الوحدة يوم الثلاثين من شهر ابريل المنصرم.
وقالت رئيسة قسم المحافظة على البيئة بفرع الوحدة الصناعية في عرضها الذي القته ظهر اليوم الجمعة امام الحاضرين، ان الاجراءات الاولية التي تمت المصادقة عليها بعد استشارة جميع الاطراف المسؤولة عن تدبير اقسام انتاج مواد البناء بالوحدة الصناعية لفرع الشركة بقلعة السراغنة، تهدف بشكل كبير الى المساهمة في الحفاظ على البيئة بالنظر الى المميزات االتقنية وخاصية المواد المصنوعة منها وكذا المساهمة في الحد من مختلف المظاهر المضرة ببيئة ومحيط السكان.
واوضحت رئيسة قسم المحافظة على البيئة بفرع شركة منارة بريفا بقلعة السراغنة ان مجموع العاملين بالوحدة يسعون من خلال مجهوداتهم الرامية الى احترام البيئة، الى المساهمة ايضا في الحفاظ على محيط السكان وتحقيق منتوج ذو جودة عالية في ان واحد وبمواصفات جيدة وفي ظروف مقبولة.
من جهته اكد رئيس قسم مستخدمي وحدة انتاج مواد البناء، ان مجموع العاملين في الوحدة يسعون من خلال المجهودات المبذولة من طرفهم وبتعاون مع الادارة المحلية للمؤسسة الى المساهمة في سلامة وراحة السكان، والبحث عن الحلول المناسبة للتقليص من التاثيرات السلبية على بيئة و محيط السكان.
بعد ذلك وفي اطار مداخلات اعضاء وفد ممثلي ساكنة حي النور واحد،نوه مجموع المتحدثين بتجاوب مسؤولي الوحدة الصناعية، واستجابتهم السريعة لملتماستهم والتي تضمنت جملة من الاجراءات الايجابية، الرامية الى الحفاظ على بيئة ومحيط سكان حي النور، ودعم مسؤولي الوحدة وتعاونهم من اجل الحفاظ على امن وجمالية ومحيط السكان. كما تم الاتفاق في ختام هذا الاجتماع على مواصلة الحوار حول كل مامن شانه ان يساهم في الحفاظ على بيئة ومحيط سكان حي النور.