الرئيسية > اخبار جهة مراكش

جمعية رؤى للتنمية تكسر هدوء سيدي بوعثمان بقافلة طبية حول السكري

  • الأحد 19 مايو 2019 - 12:16

احتضنت بلدية سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة، ليلة الجمعة، بمناسبة شهر رمضان، حملة طبية حول داء السكري، والتي نظمتها جمعية رؤى للتنمية، بشراكة مع الجمعية المركزية للأمراض المزمنة.
وشهد مركز “في خدمة الشباب سيدي بوعثمان”، ليلة الجمعة، توافد العشرات من المواطنين، بعد صلاة العشاء، للاستفادة من الفحوصات الطبية حول داء السكري والتي أشرف عليها أطباء من طاقم الجمعية المركزية التي قدمت إلى الرحامنة من مدينة المحمدية، بقيادة الدكتور محمد حجاجي.
واستفاد العديد من النساء والرجال، خلال هذه الحملة الطبية، من آلات لقياس السكري، والتي ستمكن المرضى من القياس دون حاجة اللجوء إلى المستوصف المحلي أو غيره، وهو الشيء الذي سيساعد على تخفيف معاناة المرضى بهذا الداء.
وأكد نائب رئيس جمعية رؤى للتنمية، زكرياء القرباوي، أن هذه الحملة الطبية تدخل ضمن برنامج “الصحة للجميع” الذي سطرته الجمعية ويتضمن مجموعة من الأنشطة التي تدخل في إطار الاهتمام والعناية بصحة المواطنين خصوصا الفئات الهشة بالعالم القروي.
ونوه العديد من المواطنين الذين استفادوا من هذه الحملة الطبية، بهذه المبادرة التي مكنت البعض منهم من اكتشاف إكتشاف إصابته بداء السكري لأول مرة، معربين عن أمانيهم بتنظيم حملات أخرى مشابهة.

Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Free Download WordPress Themes
free download udemy course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...