غير مصنف | الأحد 19 مايو 2019 - 12:19

مفوضية الشرطة بالعطاوية توقف ثمانية متهمين مبحوثا عنهم و37 شخص في حالة تلبس

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أكد نور الدين ايت جلال رئيس المنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة بالنيابة، ان رجال الشرطة بالمفوضية الجديدة بالعطاوية تمكنوا منذ تدشينها الى غاية يوم السادس عشر من الشهر الجاري، من توقيف 8 أشخاص مبحوثا عنهم من اجل ملفات اجرامية وقضايا مختلفة.
وافاد رئيس المنطقة الاقليمية في حديثه عن حصيلة مفوضية الشرطة بالعطاوية بمناسبة حفل الدكرى الثالثة والستين لتأسيس الادارة العامة للامن الوطني، ان مصالحها قدمت 38 شخصا للعدالة، واوقفت 37 شخص في حالة تلبس، وانجزت 72 قضية في ملفات عرضت على الجهات القضائية المختصة.
وفي مجال اعداد ملفات بطاقات التعريف الوطنية، قال ايت جلال ان المصلحة المكلفة بهذه العملية انجزت في ظرف اقل من شهر واحد مامجموعه 865 بطاقة. وفي قضايا حوادث السير باشرت ستة حالات.
وبخصوص عمليات التاكد من هوية الأشخاص وبعض المشتبه فيهم، حقق عناصر الشرطة في 320 حالة من اجل التاكد من هوياتهم.
واكد رئيس المنطقة الاقليمية في كلمته ان احداث مفوضية الشرطة بالعطاوية جاء لتعزيز الخدمات الامنية المقدمة للمواطنين ،وتماشيا مع اهداف وتوجيهات المديرية العامة للامن الوطني، مضيفا ان هذا الحدث ابتهج له سكان اقليم قلعة السراغنة، وسخرت له المديرية العامة للامن الوطني العنصر البشري والوسائل اللوجيستيكية الكافية لحسن سير العمل به. مبرزا ان المقر الجديد يتوفر على المعايير الحديثة التي من شانها تقديم أجود الخدمات للمواطنين.