رياضة | الأحد 19 مايو 2019 - 13:11

بطولة إسبانيا: ريال مدريد ينهي الموسم بخسارة أمام بيتيس

  • Whatsapp

أنهى ريال مدريد موسمه بخسارة أمام مضيفه ريال بيتيس صفر-2 الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، ليحقق أسوأ موسم له منذ 1998-1999.

وسجل لورنزو مورون (61) ولاعب ريال السابق خيسي رودريغيز (75) هدفي بيتيس الذي تقدم للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد أنهى ريال مدريد موسمه بخسارة أمام مضيفه ريال بيتيس صفر-2 الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، ليحقق أسوأ موسم له منذ 1998-1999.

وسجل لورنزو مورون (61) ولاعب ريال السابق خيسي رودريغيز (75) هدفي بيتيس الذي تقدم للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد ريال عند 68 في المركز الثالث.

وهي الخسارة الثانية على التوالي والثالثة لريال في مبارياته الاربع الاخيرة في “الليغا”، بعد سقوطه امام رايو فايكانو صفر- 1 وريال سوسييداد 1-3، رافعا سجله من الهزائم الى 12، وهو أمر لم يحصل منذ موسم 1998-1999 حين مني بـ12 هزيمة ايضا.

وابقى مدرب ريال الجديد -القديم الفرنسي زين الدين زيدان الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والالماني توني كروس والويلزي غاريث بايل وإيسكو على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل الاخير بدلا من الاوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 69.

وخرج لاعبو الريال تحت صافرات استهجان جماهير ملعب “سانتياغو برنابيو” التي لم تستغث الخسارة الخامسة للفريق على أرضه هذا الموسم.

وبعد شوط اول متكافىء، افتتح بيتيس التسجيل بفضل تسديدة من داخل المنطقة لمورن (61) اثر تمريرة ارضية زاحفة من المكسيكي أندريس غواردادو الذي انسل في الجهة اليسرى في ظهر الدفاع المدريدي بعد تمريرة من منتصف الملعب من الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وعمق بيتيس جراح ريال بالهدف الثاني عبر خيسي الذي استفاد من تمريرة داخل المنطقة ليودع الكرة في شباك الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (75) الذي انقذ فريقه من خسارة اكثر فداحة بعدما تصدى لعدة محاولات من لاعبي الفرق الأندلسي الذي سبق له أن خرج منتصرا ايضا هذا الموسم من معقل القطب الآخر برشلونة البطل 4- 3، ما جعل مدربه كويكي سيتيان أول من يفوز على العملاقين في ملعبهما خلال موسم واحد منذ 2002 -2003، حين حقق ذلك غريغوريو مانسانو مع ريال مايوركا.

ا ف ب