اخبار جهة مراكش | الأحد 19 مايو 2019 - 13:20

الحموتي رئيس المكتب الفيدرالي للبام ينوه بانتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع

  • Whatsapp

وجه محمد الحموتي رئيس المكتب الفيدرالي لحزب الاصالة والمعاصرة، رسالة تهنئة بمناسبة انتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للبام.

وجاءت الرسالة على الشكل التالي:

الموضوع: تهنئة وتنويه

تحية طيبة،

يطيب أن أتقدم إليكم بصادق التهنئة بمناسبة فوزكم، يوم أمس السبت، برئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بأغلبية ساحقة، في جلسة تصويت علني، ساهم فيه عضوات وأعضاء اللجنة التحضيرية الذين حضروا بناء على دعوة رسمية، وتلا أسمائهم السيد الأمين العام في بداية الاجتماع.

ولا شك أن ما تتوفرون عليه من تجربة نضالية وتدبيرية في الحزب، ومن خلال عدد من المسؤوليات التي تقلدتموها، ستيسر لكم مهمة تأطير عمل اللجنة التحضيرية، وتنسيق عمل كل أعضاءها، والسير بها بثبات إلى هدف عقد مؤتمر وطني رابع بمواصفات عالية الجودة تعيد للحزب توهجه و إشعاعه السياسي والتنظيمي والإعلامي، وتمكنه من تأدية مهامه.

وفي هذا الإطار، أود التأكيد على تعبئة كل أعضاء المكتب الفيدرالي، من أمناء ومنسقين جهويين، ورؤساء منظمات ومنتديات الحزب، ورؤساء الهيئات الجهوية للمنتخبين، وباقي كفاءات وفعاليات المكتب الفيدرالي، للوقوف إلى جانب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، وتقديم كامل الدعم والمساندة لعملها.

كما لا يفوتني أن أنوه بكل عضوات وأعضاء اللجنة التحضيرية الذين أبانوا، يوم أمس، عن حس عال من المسؤولية وحرصهم على إسماع صوتهم والابتعاد بعمل اللجنة التحضيرية عن أية معارك صغيرة تحكمها حسابات ضيقة، لا علاقة لها بمشروع الحزب.

في الختام، تقبلوا السيد الرئيس، صادق تحياتي، و السلام.