اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:57

عناصر الدرك بابن جرير توقف مروجا للمخدرات بجنبات واد أم الربيع +صورة

  • Whatsapp

تمكنت مصالح الدرك الملكي بابن جرير، من الإيقاع بتاجر مخدرات محترف، اعتاد ترويج بضاعته بمنطقة الرحامنة على جنبات واد أم الربيع، بعد كمين نصب له، بناء على معلومات تفيد مكان وزمان تحركاته.

وأكد مصدر عليم، أن مصالح درك ابن جرير، انكبت منذ مدة على جمع المعلومات التي تهم نشاط تاجر المخدرات، قبل أن تضع خطة لاعتقاله، بعد مراقبة تحركاته ومكان نشاطه.

 ورابطت عناصر الدرك، نهاية الاسبوع، بالمكان المحدد، تحت إشراف فعلي للقائد الإقليمي بابن جرير، قبل مداهمة المتهم متلبسا بحيازة كمية مهمة من الشيرا والكيف، مباشرة بعد نزوله من سيارة رباعية الدفع كان يستعملها في تنقلاته.

وانتقل رجال الدرك  إلى مقر سكن المتهم المعتقل، حيث عثرت بعد عملية  التفتيش، على كمية أخرى من الشيرا والكيف، ومبالغ مالية وسكاكين مختلفة الحجم، إضافة إلى سيارة رباعية الدفع أخرى ومفاتيح مختلفة.

واعتقلت عناصر الدرك، أيضا، سيدتين وجدتا داخل المنزل، لحظة المداهمة، ليجري نقل المعتقلين الثلاثة  رفقة المحجوز، إلى المركز القضائي، للتحقيق معهم واستكمال البحث، قبل عرضهم على أنظار العدالة.

وتبين من خلال عملية التفتيش أن السيارتين لا تتوفران على الوثائق القانونية، كما أن المتهم بعد موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني.