اخبار جهة مراكش | السبت 25 مايو 2019 - 01:37

المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة ينظم حفل افطار على شرف قضاة الدائرة الاستئنافية لمراكش +صور

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش، مساء اليوم الجمعة 24 ماي، حفل افطار على شرف قضاة الدائرة الاستئنافية لمراكش حضره مجموعة من المسؤولين القضائيين والقضاة من داخل مراكش ومن خارجه وقد تميز هذا الحفل بجو من التآخي والبهجة حيث ناهز عدد الحضور 200 مسؤول قضائي.

وشدد عبد الرحيم الجمل رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش بمناسبة حفل الافطار، على وحدة الصف بين مختلف الجمعيات المهنية من اولى الاولويات التي يشتغل عليها المكتب الجديد.
كما اكد ذات المتحدث عن ابرز معالم الاستراتيجية التي يشتغل عليها المكتب الجديد للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية مراكش وخصوصا في المجال الاجتماعي حيث سيتم عقد اتفاقية تفاهم مع مجموعة من المؤسسات السياحية في شمال المملكة وجنوبها بالاضافة الى فتح نقاش جاد مع المؤسسات الصحية من اجل التأمين الصحي لوالدي السادة القضاة.
كما ابرز الاستاذ عبد الرحيم الجمل على مكانة المجال الثقافي في برنامج العمل للمكتب الجهوي حيث سيتم تنظيم سلسلة من الندوات من طرف المكتب او بشراكة مع كلية الحقوق بجامعة القاضي عياض وجمعيات ومنظمات المجتمع المدني، كما سيتم سيتم اعادة احياء مجلة “منبر القضاة”.
وختم نفس المتحدث، ان المكتب الجهوي الجديد يشتغل انطلاقا من المنهج التشاركي من اجل اخراج كل الافكار والمشاريع الى حيز الوجود.