رياضة | السبت 25 مايو 2019 - 19:17

رونالدو يغيب عن مواجهة سامبدوريا.. وأليجري يكشف السبب

  • Whatsapp

اكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، غياب كريستيانو رونالدو، مهاجم وهداف الفريق، عن اَخر مباريات اليوفي هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على سامبدوريا، بملعب لويجي فيراريس، بالجولة 38 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت: “كريستيانو لن يلعب مباراة الغد، يجب أن يحصل على راحة من أجل الاستعداد للمشاركة مع منتخب بلاده، وأمر صحيح أن الاَخرين يجب أن يشاركوا مكانه”.

وأضاف “تشيزني لديه مشكلة في الركبة وسيخضع لعملية جراحية في الأسابيع المقبلة، ميراليم بيانيتش متواجد معنا، بينما ماتويدي وبيرنارديسكي مستبعدان، أما ماندزوكيتش فأراد أن يجعل نفسه أكثر وسامة ويحصل على أنف جديد بعد كسر أنفه، فيما يعاني أليكس ساندرو من مشكلة عضلية، وبالنسبة لدوجلاس كوستا، فسنراه في العام المقبل”.

وكشف أليجري عن تشكيلته للمباراة الأخيرة، والتي جات كالتالي: “بنسوليو، كاسيريس، روجاني، كيليني، دي تشيليو، كوادرادو، إيمري تشان، بنتانكور، بيريرا، ديبالا، مويس كين”.

وتابع أليجري “إذا تعافي ليوناردو سبينازولا، فسيبدأ مباراة الغد، وإلا فبيريرا سيحل محله”.

وأردف “يجب أن ننهي الموسم بشكل جيد وفي أعلى مستوى أمام فريق رائع، ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا قدم موسمًا جيدًا أكمل ما فعله في الموسم الماضي، سامبدوريا يستحق الاحترام”.

وختم أليجري “بعد المباراة، يمكننا جميعًا الذهاب إلى الشاطئ، وتم إخباري بوضع كريم للشمس على رأسي، دعونا نذهب لتناول الشراب”.