اخبار جهة مراكش | السبت 25 مايو 2019 - 17:17

بعد توقيف ولد العونات وحجز 8 كيلوغرامات من المخدرات وملايين من السنتيمات وسيارتان.. الدرك الملكي ببن جرير يحيل المتهم على وكيل الملك

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير على انظار وكيل الملك، المسمى ب “ن. م” والمعروف بصخور الرحامنة بولد العونات المتابع من اجل بيع وترويج المخدرات بالمنطقة.
وكانت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير، قد وضعت كمينا محكما للمتهم المبحوث عنه بموجب مدكرات وطنية من طرف المصالح الأمنية، انتهى بتوقيفه بالقرب من دوار اولاد رحمون بجماعة سيدي عبد الله على متن سيارة من نوع كات كات، وبحوزته قارورة مسيلة للدموع (كريموجين)، وكمية من القنب الهندي قدرها مصدر موثوق ب 34 كيلوغرام و15 كيلوغرام من التبغ اوراق، وكيلوغرامين من الشيرا (الحشيش) ومبلغ مالي يناهز 20 الف درهم، اذ تم العثور عليها بمنزل مساعده بدوار اولاد خليفة والذي تمكن من الافلات من قبضة رجال الدرك الملكي.
وقال المصدر ذاته ان عملية والتفتيش التي اجراها رجال الدرك الملكي بمنزل المتهم الرئيسي بحي المسيرة بمركز صخور الرحامنة، اسفرت كذلك عن حجز 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وسيارة ثانية من نوع كات كات، و80 الف درهم وهواتف نقالة من النوع الممتاز.

كما تمكن رجال الدرك الملكي من توقيف شابتان كانتا بمنزل المتهم اثناء مداهمته من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير.