اخبار جهة مراكش | الأحد 26 مايو 2019 - 13:28

أمسية قرآنية لكبار القراء بحي المحاميد بحضور منتخبي مجالس مراكش +صور

  • Whatsapp

نظمت جمعيات المجتمع المدني بحي المحاميد الكبير بشراكة مع المجلس الجماعي لمراكش، أمسية قرآنية رمضانية لكبار القراء بالمدينة الحمراء، بعد صلاة التراويح ليومه السبت 25ماي2019، بساحة مسجد مولاي الحسن بشارع النخيل المحاميد، أبدع فيها عدد من الشيوخ والمقرئين حفظة كتاب الله الكرام بأصواتهم الندية.

هذه الأمسية القرآنية حضرها رئيس المجلس الجماعي لمراكش ونائبه، ورئيس مقاطعة المنارة ونائبه، والسلطات المحلية للملحقة الإدارية المحاميد و شخصيات أمنية ومدنية، واستضافت ثلة من كبار الأئمة الفضلاء لتشنيف أسماع الحاضرين والساكنة بآيات بينات من الذكر الحكيم.
وعاش الحاضرون في جو روحاني قرآني مهيب مع قراءات متنوعة للفقهاء والمقرئين الذين تناوبوا على المنصة، حيث قرؤوا مقاطع تم تحديدها بعناية لوحدة موضوعها وتناولها لنماذج متكررة في حياة الإنسان.
وعرفت الأمسية القرآنية إقبالا كبيرا ومرت في جو مليء بالسكينة والطمأنينة خاصة في مثل هذه الأيام من هذا الشهر الكريم، وتم توزيع جوائز تحفيزية على القراء المشاركين في هذه الأمسية القرآنية، وقد ختمت هذه الأمسية التـــي حضرها جمهور غفير بالدعاء الصالح لأمير المومنين ولشعبه الأمين.