حوادث | الإثنين 3 يونيو 2019 - 10:47

4 قتلى ومصابان اثر اصطدام سيارة بشاحنة نواحي سطات

  • Whatsapp

لقي أربعة أشخاص مصرعهم على الفور وأصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، امس الأحد، إثر حادثة سير قاتلة بعد اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وشاحنة على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات والبروج.

وأفادت مصادر هسبريس من مكان الحادث بأن سيارة خفيفة من طراز رونو 19، كانت متجهة من مدينة سطات نحو إقليم أزيلال عبر البروج، إلا أن الرحلة توقفت بعد اصطدام مباشر بين السيارة وشاحنة قادمة من الاتجاه الآخر على مستوى منطقة المزامزة في النفوذ الترابي لإقليم سطات.

وأسفر الحادث عن مصرع سيدتين وطفلين كانوا على متن السيارة الخفيفة في حين أصيب السائق وابنه بجروح خطيرة، نقلا على إثرها إلى مستشفى سطات لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل توجيههما نحو المستشفى الجامعي بالدار البيضاء في حالة حرجة.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي بعاصمة الشاوية تحت رئاسة قائد السرية، وأفراد من الوقاية المدنية وممثل عن السلطات المحلية، حيث عاينوا الحادث، ونقلوا المصابين إلى المستشفى، مع تنظيم حركة المرور قبل قطر السيارة والشاحنة إلى المحجز.

وفتحت عناصر الضابطة القضائية بحثا تمهيديا مع سائق الشاحنة بعد التأكد من وضعه الصحي، لمعرفة ظروف وأسباب وقوع الحادثة، في انتظار نتائج الفحص أو التشريح الذي أمرت به النيابة العامة المختصة بسطات، على جثث الضحايا التي أحيلت على قسم الأموات لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.