الرئيسية > اخبار جهة مراكش

افتضاح فضيحة جنسية وقعت في رمضان.. اعتقال 3 أشخاص متورطين في اغتصاب طفل قاصر بجماعة امزوضة

  • الإثنين 10 يونيو 2019 - 18:18

اهتزت جماعة امزوضة على وقع فضيحة جنسية، على إثر تورطه متزوج في هتك عرض طفل قاصر وممارسة الجنس عليه تزامنا مع صلاة التراويح، بعد استدراجه من طرف صديق له يبلغ من العمر 15 سنة وشخص متزوج ثالث.

وجاء ايقاف المتهم الرئيسي المدعو “حسن. أ” البالغ من العمر 41 سنة متزوج وأب لخمسة أبناء، بعد اتهامه من طرف الضحية المسمى “محمد. أ” المزداد سنة 2002 والمنحدر من دوار الحدادة، بممارسة الجنس عليه ليلا بمكان خلاء بعد استدراجه من طرف صديق له يدعى “فريد. أ” يقطن بدوار ايت احمد، وبحضور صديق المتهم المسمى “محمود. أ” متزوج وأب لأربعة ابناء ويبلغ من العمر 35 سنة.

وبناء على إفادات الضحية وولي أمره المضمنة في محضر الضابطة القضائية وتبعا لتصريحاته في الشكاية المقدمة لها، فتحت تحقيقا في النازلة وتوصلت في اطار البحث التمهيدي الذي باشرته الى حقيقة الواقعة، حيث تم إلقاء القبض على المتهم الرئيسي الذي اعترف تلقائيا بالمنسوب إليه وحيثيات النازلة وتفاصيلها، ليتم توقيف صديقه والقاصر الذي قام باستدراجه، ليتم وضعهما رهن الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة النظرية.

هذا وتم تقديم المتهم الرئيسي من أجل هتك عرض قاصر وصديقه من أجل المشاركة، والقاصر من أجل استدراج قاصر والمشاركة، على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمراكش، صبيحة اليوم الإثنين 10 يونيو، والذي أمر بايداعهما السجن المحلي بالاوداية، والقاصر بمركز الطفولة بمراكش، الى حين انطلاق محاكمتهم.

Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes
free online course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...