الرئيسية > سياسة

الداخلية تتجاهل قرارات بنمشاش.. وتيار وهبي يستعد لــ”معركة قانونية”

  • الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 23:00

“الداخلية اختارت الحياد في أزمة البام” هكذا علق مسؤول بوزارة الداخلية، عن عدم استجابة عبد الوافي لفتيت، لطلبات حكيم بنشماش بمنع لقاءات التيار المناهض له، أي اللقاءات التي يتزعمها عبد اللطيف وهبي وينصرها أحمد أخشيش وفاطمة الزهراء المنصوري.

وفي هذا السياق علم الموقع، أنه للمرة الثالثة على التوالي ترفض أم الوزارات الدخول في قضية الخلافات الداخلية بين تيار وهبي وتيار بنشماش، عكس ما حدث مع نقابة حزب الاستقلال عندما تمرد تيار ولد الرشيد على حميد شباط، الأمين العام لحزب الميزان آنذاك.

وكشفت مصادر “بامية” أن عبد اللطيف وهبي، المحامي المثير للجدل، يستعد لمعركة “حامية الوطيس” من الناحية القانونية، بعدما اتضح جليا أنه “لا مستقبل للمصالحة بين الطرفين”.

“البام” منقسم بين تيار يستقوي باالعماري، وتيار يرى بأنه من الضروري ولادة جديدة للبام بكفاءات عالية بعيدا عن الوجود القديمة خصوصا تلك التي كانت بمثابة “أعمدة العماري” في البام.

وبعدما رفض الداخلية الاستجابة لطلب بنمشاش بمنع اجتماع اللجنة التحضيرية و اللقاء التواصلي للأمانة الجهوية لسوس ماسة، أقدم الأمين العام لـ”تراكتور” على اتخاذ طرد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع ولأمين الجهوي من الحزب لمنعهم بعقد لقاءات.

المصدر: كود

Download Premium WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
Download Best WordPress Themes Free Download
Premium WordPress Themes Download
udemy paid course free download

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...