اخبار جهة مراكش | الخميس 13 يونيو 2019 - 12:46

الشرطة القضائية لقلعة السراغنة تحيل على الوكيل العام للملك بمراكش عصابة اجرامية متخصصة في اعتراض سبيل النساء والرجال وسرقة مابحوزتهم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احالت مصلحة الشرطة القضائية التابعة لأمن قلعة السراغنة، صباح اليوم الخميس، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، افراد عصابة اجرامية كانوا موضوع بحث من اجل الاعتداء على النساء والرجال وتهديدهم بواسطة السلاح الابيض وسرقة مابحوزتهم.
وكشفت الابحاث التي اجرتها الضابطة القضائية للشرطة،ان الموقوفين قاما في الأسابيع الأخيرة بسلسلة عمليات اجرامية بعدد من الاماكن بالاحياء السكنية بالمدينة،بواسطة دراجة نارية من نوع السي 90 للاستعانة بها في الفرار بعد تنفيذ اعتداءاتهم. كما اعترفا خلال البحث التمهيدي معهما بمجموع السرقات التي قاما بها ،كما تمكن عناصر الشرطة القضائية من حجز ثمانية هواتف نقالة من النوع الممتاز، وتم ارجاعها الى الضحايا الذين اكدوا بدورهم التعرف على المعتدين بمقر الشرطة القضائية.
يشار الى ان الشخصين الموقوفين ينحدران من دوار اضراوة التابع للجماعة القروية زنادة بقيادة لوناسدة اولاد يعكوب، وتتراوح اعمارهما بين الرابع والعشرين والثامنة والعشرين سنة.