اخبار جهة مراكش | الجمعة 14 يونيو 2019 - 11:45

سكوب.. ايداع خليجي ومومستين سجن الوداية على خلفية قتل شاب دهسا بسيارة واحالتهم على قاضي التحقيق بجنايات مراكش +صورة الضحية

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش احالت، صباح امس الخميس، خليجيا رفقة فتاتين متورطين في قتل شاب دهسا بسيارة امام محطة القطار بحي جليز، امام الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش، بعد فترة تمديد الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث في القضية.

وقرر الوكيل العام للملك بجنايات مراكش احالة الموقوفين على قاضي التحقيق الذي استمع لهم تمهيديا قبل أن يتم ايداعهم سجن الوداية على ذمة التحقيق.

وسبق ان اعتقلت مصالح أمن مراكش السائح الخليجي رفقة فتاتين من داخل مؤسسة سياحية بحي السملالية بعد فرارهم من موقعة حادثة دهس شابا عمدا بسيارة مكتراة بعد سوء فهم بجوار محطة القطار بمراكش.

وأوضحت مصادرنا، أن الشاب الهالك البالغ من العمر 35 سنة والمنحدر من مدينة اكادير، كانت على متن سيارته في الساعات الاولى من صباح اول امس الاثنين، حينما لاحظ وجود نجل شقيقته امام محطة القطار في شنآن مع خليجي وفتاتين بعد اختلاف حول اسبقية المرور. 

هذا، وترجل الهالك من سيارته لاستفسار أسباب المشكل قبل أن يهاجمه الخليجي الذي كان في حالة سكر طافح قبل ان يعمد الى دهسه بسيارته ويرديه قتيلا بعين المكان.

وخلف الحادث صدمة في نفوس كل من يعرف الشاب الهالك خصوصا ومعرفتهم بدماثة اخلاقه منذ سنوات تاريخ استقراره بالمدينة الحمراء.