اخبار جهة مراكش | السبت 15 يونيو 2019 - 14:30

عاجل.. انعقاد اللقاء الثاني للجنة التحضيري للمؤتمر الرابع للبام باكادير برئاسة سمير كودار +صور

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن اللقاء الثاني للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، انعقدت اليوم السبت، بأكادير بحضور جل أعضائها يتقدمهم رئيسها سمير كودار والحموتي رئيس المكتب الفدرالي للحزب واحمد اخشيشن الأمين العام للبام بالنيابة.

ونجح سمير كودار في استصدار حكم قضائي استعجالي كن المحكمة الادارية بأكادير  عصر امس الجمعة، بقانونية عقد اجتماع للجنة التحضيرية لحزب الاصالة والمعاصرة بأكادير.

وحضر أطوار جلسة المحكمة كل من سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر رفقة الحموتي رئيس المكتب الفيدرالي للحزب مدعومين بالمحامي عبد اللطيف وهبي القيادي بالأصالة والمعاصرة.

ويبدو أن تيار عبد وهبي والحموتي واخشيشن والمنصوري، رفض التراجع عن خطوة تنظيم المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، رغم القرارات التي اتخذها حكيم بنمشاش، الأمين العام في حق عدد من مناصري هذا التيار، خصوصا عندما قرر توقيف رئيس المكتب الفيدرالي ورئيس اللجنة التحضيرية.

وفي هذا الصدد، وجه سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع دعوات لأعضاء اللجنة من أجل الحضور في أشغال الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية.

وخصص جدول أعمال الاجتماع لاستكمال هيكلة اللجنة التحضيرية وذلك طبقا للمادة 35 من النظام الداخلي للبام.