اخبار جهة مراكش | السبت 22 يونيو 2019 - 17:50

الوداد السرغيني لكرة القدم يتعاقد مع المدرب نورالدين يدرين لمدة سنة قابلة للتجديد..صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
وقع اليوم رئيس فريق الوداد السرغيني لكرة القدم بطل المغرب لقسم الهواة برسم 2018/2019 والملتحق نهاية الموسم الرياضي المنصرم بقسم الهواة ممتاز، عقدا جديدا مع نور الدين يدرين المدرب السابق لفريق امل سوق السبت للموسم الرياضي 2019/2018.
وينص العقد الموقع اليوم السبت بحضور بعض اعضاء المكتب المسير، على تحمل المدرب الجديد مسؤولية تدريب فريق الوداد الرياضي السرغيني ابتداء من يوم 22 من الشهر القادم (يوليوز) ولمدة سنة قابلة للتجديد.
وقال ميلود العصامي رئيس فريق الوداد السرغيني في اتصال ل “مراكش الآن”، ان اهم مايتضمنه العقد،بالاضافة الى الاشراف على تداريب عناصر الفريق بشكل منتظم، وحرية اختياره لانتدابات لاعبين جدد لتعزيز صفوف الوداد السرغيني، هو العمل بشكل مسؤول لضمان تحقيق الصعود نهاية الموسم الرياضي المقبل الى القسم الموالي.
وبخصوص الواجبات المادية ومستحقات المدرب التي تم بشانها الاتفاق مع المدرب الجديد، طلب رئيس الوداد السرغيني تأحيل الاعلان عنها، احتراما لما تضمنته تفاصيل جلسة دراسة العقد والتوقيع عليه.
يشار الى ان نورالدين يدرين المزداد يوم 5 ماي من سنة 1978 بتطوان، يعد من بين لاعبي فريق المغرب التطواني سابقا، قبل ان يصبح مسؤولا تقنيا لتدريب فريقي نهضة مرتيل وشباب طاطا، اللذين حقق معهما نتائج ايجابية، وساهم بفريق امل سوق السبت الموسم الرياضي الاخير في احتلال المراتب الاولى، وهو متزوج وحاصل على دبلومات اخرها من فئة B خاص بمدربين أشرفت على تكوينهم الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.