اخبار جهة مراكش | السبت 29 يونيو 2019 - 17:49

لحلو والي جهة مراكش آسفي يلتقي شباب جمعية “SOS” قرى الأطفال المغرب +صور

  • Whatsapp

التقى كريم قسي لحلو والي جهة مراكش-آسفي بالشباب الذين ترعاهم جمعية SOS قرى الأطفال المغرب و ذلك في إطار ملتقى الشباب المنظم بتاريخ 29 يونيه 2019 تحت شعار: “جميعاً من أجل إدماج أخضر ومجدد”.
نوظمت جمعية SOS قرى الأطفال المغرب بتاريخ 29 يونيه 2019 بمقر غرفة التجارة والصناعة في مراكش، ملتقى يهدف لدعم الإدماج الإجتماعي والمهني للشباب بفضل المهن الخضراء والمقاولة.
واستجاب الوالي لدعوة الجمعية حيث التقى ب 50 من الشباب المحتضنين من طرف جمعية SOS قرى الأطفال بالإضافة إلى 25 شاباً مستفيدا من جمعيات شريكة.
وكانت زيارة الوالي حدثاً رئيساً في الملتقى حيث تقاسم مع الشباب تجربته في الحياة حيث أبان عن حس للإنصات والاهتمام بحاجيات شباب SOS قرى الأطفال بالمغرب، إذ صرح قائلاً: “إن مهمتنا هي القيام بكل ما من شأنه أن يساعد على الإدماج المهني للشباب، ودورنا هو قبل كل شيء يتمثل في تمكين هؤلاء الشباب من الإندماج التام في المجتمع لكي يصبحوا مواطنين بشكل كامل، ومشاركين بشكل فعال فيه”.
و أضاف: “إن مستقبلكم لا تحدده حياتكم الماضية ولا مسقط رأسكم، بل عليكم أن تتسلحوا بقيم العمل والمثابرة والمرونة والإنفتاح إذا أردتم النجاح، كل الفرص متاحة في وطنكم، ونحن ملتزمون دوماً بدعمكم وتوجيهكم”.