رياضة | الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 18:32

حفلات تكريم نساء ورجال التعليم المحالين على التقاعد في مؤسسات المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة

  • Whatsapp
محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت مؤسسات تعليمية في دوائر اقليم قلعة السراغنة خلال الايام الاخيرة، حفلات تكريمية على شرف مجموعة من نساء ورجال التعليم الذين احيلوا على التقاعد نهاية الموسم الدراسي 2019 /2018.
وتميزت فقرات برامج الحفلات بالقاء كلمات قدمها رؤساء مصالح بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية واصدقاء وزملاء المحتفى بهم، عبروا فيها عن تهانئهم للمكرمين على انتهاء خدماتهم وتفانيهم في القيام بالواجب المهني وبما افنوا فيه زهرة شبابهم طيلة العقود الاخيرة لخدمة مهنة التربية وتعليم الناشئة والاجيال الصاعدة.
واستعرض رؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي واصدقاء المحتفى بهم في كلماتهم، تضحيات المكرمين ومابذلوه طيلة مسارهم المهني وبنجاح،منوهين باخلاقهم وسلوكهم، كما اثنوا على الخدمات التي قدموها بصبر وبنكران ذات في المؤسسات التعليمية التي عملوا فيها.
من جانبهم قدم بعض المحالين على التقاعد كلمات مؤثرة تطرقوا فيها لما قدموه من خدمت جليلة طيلة مسارهم المهني الحافل بالعطاء والتضحية.
واختتمت حفلات التكريم التي حضرها اصدقاء وافراد اسر المحتفى بهم، بتقديم هدايا وشواهد اعتراف وتقدير، وسط اجواء حميمية تخللتها قصائد شعرية وعروض فنية ساهمت فيها مجموعات غنائية محلية وفرق لتلاميذ وتلميذات مؤسسات تعليمية.