حوادث | السبت 6 يوليو 2019 - 11:11

طلقة بندقية تنهي حياة خمسيني ضواحي أزيلال

  • Whatsapp

لم تتوقع أسرة تتحدر من إقليم أزيلال أن تفقد أحد أفرادها في حادث إجرامي وقع في الساعات الأولى من صبيحة امس الجمعة، راح ضحيته خمسيني، عقب إصابته بطلق ناري من بندقة صيد، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بمستعجلات المستشفى الإقليمي بأزيلال.

وحسب إفادة مصدر محلي، فإن العائلة التي كانت على متن السيارة، اتجهت من بني ملال إلى أزيلال، غير أنه مع توقف السيارة على مستوى منطقة “أغبالو” لقضاء غرض ما، باغتت مجموعة من الأفراد ملثمين ومدججين بالأسلحة البيضاء، الأسرة البالغ أفرادها ستة أشخاص، في محاولة منهم لسلبهم ممتلكاتهم من أموال وهواتف وغيرها من الأمتعة، غير أن العراك الحاصل بينهم انتهى بطلق ناري أودى بحياة أحد أفراد العائلة.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه بمجرد سماع دوي البندقية، فر المعتدون إلى وجهة غير معروفة، في حين استأنفت الأسرة سيرها متجهة صوب مستشفى أزيلال لتلقي الإسعافات الضرورية للجرحى المصابين من الأسرة.

وفور علم السلطات بالحادث، يقول المصدر عينه، حجت إلى المستشفى الإقليمي بأزيلال العناصر الأمنية من شرطة ودرك ملكي، من أجل فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف عند ملابسات الحادث الذي اعتبره المصدر سابقة في منطقة جبلية يسودها الهدوء وتعمها السكينة.

واستطرد المصدر أنه بعد التحري والتمشيط اللذين قام بهما أفراد الدرك الملكي التابع لأزيلال، فقد تمكنوا من اعتقال أحد الأشخاص يشتبه في أنه عنصر من عناصر المجموعة التي هاجمت الأسرة، في انتظار أن يدلهم على مكان اختباء البقية المشاركة في الجريمة، وفق قوله.

 

عن هسبريس