حوادث | الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 17:43

“مضاربة” تنتهي بقتل “مول كارو” في قيسارية ببرشيد

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية لعاصمة أولاد حريز، أمس الاثنين، من توقيف شخص للاشتباه في قتله غريمه بواسطة سكين، بعدما وجه إليه طعنة قاتلة على مستوى الجانب الأيسر من بطنه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه دخل في نقاش حاد مع غريمه بـ”قيسارية حي التقدّم”، في مدينة برشيد، فتطوّر النقاش إلى تبادل للضرب، وجّه خلاله الضحية قيد حياته ضربة بواسطة سوط يقود به دابّته المربوطة إلى عربة يستغلها في نقل بعض أغراض الناس، فردّ عليه المشتبه فيه بطعنة سكين على مستوى الجانب الأيسر من بطنه، لم تمهله طويلا.

وزادت المصادر نفسها أن الحادث عرف تدخلا لعناصر الأمن في مكان الواقعة، التي ألقت القبض على المشتبه فيه، وحجزت أداة الجريمة، وعاينت جثة الهالك، قبل توجيهها إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات بوضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إليه تمهيديا قبل عرضه على ممثل الحق العام لكشف طبيعته الصحية وإجلاء حقيقة ارتكابه جريمة القتل، وتحديد التهمة الموجّهة قبل اتخاذ القرار المناسب في حقه.