الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل..بسبب الفيسبوك: وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة يتابع مستشارين جماعيين استقلاليين بجماعة زمران الشرقية في حالة سراح بعد ادائهما لكفالة مالية قدرها 10000 درهم

  • الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 18:15

محمد لبيهي – مراكش الآن
قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة اليوم الثلاثاء في ملف جنحي تلبسي يتابع فيه مستشارين اثنين من حزب الاستقلال بجماعة زمران الشرقية محاكمتهما في حالة سراح بعد ان تقدم دفاعهما بطلب للنيابة العامة المختصة باطلاق سراحهما مقابل اداء كفالة مالية قدرها 10000 درهم. وهو الطلب الذي استجاب له وكيل الملك وتحديد جلسة لمحاكمتهما يوم غذ الاربعاء. ويتعلق الامر بالمستشار “ك. ع. ك” والمستشار “خ. ب. ع” في الشكاية التي تقدم بها “ع. ح. بن حادة” رئيس جماعة زمران الشرقية عن حزب العدالة والتنمية، على اثر مقالات نشرت على صفحتهما بشبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تضمنت اتهامات اعتبرها المشتكي باطلة ولااساس لها من الصحة.
وحسب المعطيات التي توصلنا بها من مصدر موثوق فقد استمعت الضابطة القضائية الى المشتكى بهما واعترفا خلال مسطرة البحث التمهيدي بالمنسوب اليهما في محاضر قانونية قدمت الى وكيل الملك.
من جهة ثانية علمت :مراكش الآن” من مصادر موثوقة، ان “ص. ع” نائب رئيس جماعة زمران الشرقية تقدم بشكاية لوكيل الملك ضد المستشارين الاستقلاليين المشتكى بهما من طرف رئيس الجماعة، بن حادة عن حزب العدالة والتنمية تتعلق بنشر ادعاءات من شأنها المس بالحياة الشخصية للاخرين.

Download Premium WordPress Themes Free
Download Nulled WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
Premium WordPress Themes Download
online free course

اقرا أيضا

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...