الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل.. المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة تؤجل النظر في ملف متابعة مستشارين بجماعة زمران الشرقية

  • الأربعاء 10 يوليو 2019 - 17:44

محمد لبيهي – مراكش الآن
أجلت هيئة المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة اليوم الثلاثاء، قضية المتابعين في مابات يعرف بالتشهير بواسطة شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الى جلسة يوم 24 يوليوز 2019، بطلب من محامي المشتكى بهما للاطلاع على الملف واعداد الدفاع.
وتعود تفاصيل هذا الملف الذي يتابعه العديد من المسؤولين والمنتخبين وفعاليات حزبية ونقابية باهتمام كبير، الى شكاية تقدم بها عبد الحليم بن حادة عن حزب العدالة والتنمية رئيس جماعة زمران الشرقية ضد مستشارين استقلاليين، ويتعلق الامر ب : “ع. ك” و “خ. ب. ع” على خلفية تدوينة نشرت على حساب شخصي وفي صفحة ثانية تحمل اسما مستعارا. وهي القضية التي تم البحث والتحقيق في شانها والاستماع الى المشتكى بهما من لدن الضابطة القضائية للدرك الملكي تحث اشراف النيابة العامة المختصة.
وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة قرر يوم امس الثلاثاء بعد الاستماع الى اطراف القضية، استكمال مسطرة البحث التمهيدي في الملف الجنحي التلبسي، متابعة المتهمين في حالة سراح بعد الافراج عنهما مقابل اداء كفالة مالية قدرها 10000 درهم لكل واحد منهما، وعرضهما امام انظار المحكمة اليوم الثلاثاء، والتي اتخذت القرار المدكور.

Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
download udemy paid course for free

اقرا أيضا

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...