اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 يوليو 2019 - 12:36

مستعملو الطريق الاقليمية الرابطة اولاد زراد قلعة السراغنة بسيدي بوعثمان الرحامنة متدمرون من اشغال الصيانة.. صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
يشتكي مستعملو الطريق الاقليمية رقم 21/08 الرابطة جماعتي اولاد اصبيح واولاد زراد باقليم قلعة السراغنة بسيدي بوعثمان بالرحامنة عبر جماعة لمحرة، من الحالة المتردية لعدد كبير من المقاطع، معبرين عن امتعاضهم من الطريقة التي تتم بها اشغال الصيانة التي تجري حاليا، دون مراعاة لسلامة اصحاب مختلف انواع وسائل النقل سواء الخاصة او الوسائل التي تؤمن النقل العمومي.
وقال المتحدثون في اتصالهم ب “مراكش الآن”، صباح اليوم الاثنين، الذي يصادف انعقاد السوق الاسبوعي لمدينة قلعة السراغنة والذي تعرف فيه الطريق حركة نقل كثيفة، ان عملية الاصلاحات، تسببت لهم في متاعب ومشاكل للحالة الميكانيكية لسياراتهم، علاوة على مايشكله مايسمى ب “لكرافيط” الاحجار الصغيرة من خطورة بالغة على السائقين الذين عانوا الامرين في الاماكن والحفر التي تجري بها اشغال الصيانة. مطالبين من الجهات التقنية المسؤولة بالمديرية الاقليمية لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، بتدارك مايمكن تداركه واحترام الشروط المنصوص عليها، لضمان اصلاحات مقبولة.
وتاتي شكايات مستعملي الطريق الاقليمية رقم 21/08 بعد ان عرفت الطريق المجاورة لها مؤخرا،حوادث سير اثر انقلاب سيارات خاصة خلفت خسائر مادية جسيمة واصابة ركابها بجروح متفاوتة الخطورة،بسبب وضع كميات كبيرة من”لكرافيط”خلال وضع عملية تكسية الطريق.
وحاول”مراكش الآن”، لاكثر من مرة صباح اليوم الاثنين الاتصال بالهاتف الشخصي للمدير الاقليمي لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بقلعة السراغنة، لتوضيح والاجابة عن ماتضمنته شكايات مستعملي الطريق المدكورة الا ان هاتفه ظل يرن دون رد.