الرئيسية > اخبار جهة مراكش

لمحمدي رئيس مصلحة التجهيزات الاساسية بمديرية التجهيز لقلعة السراغنة:اشغال مقاطع بالطريق الاقليمية 08/21 يندرج في اطار البرنامج السنوي للصيانة

  • الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 14:23

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال محمد لمحمدي رئيس مصلحة التجهيزات الاساسية بمديرية وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بقلعة السراغنة،ان الاشغال التي تجري حاليا في الطريق الاقليمية رقم 08/21 الرابطة جماعتي اولاد اصبيح واولاد زراد بجماعة لمحرة، تندرج في اطار تنفيذ البرنامج السنوي 2019 لصيانة الطرق.
واوضح رئيس مصلحة التجهيزات الاساسية في اتصال هاتفي ب “مراكش الآن” ظهر اليوم الثلاثاء،في رده عن شكايات مستعملي الطريق المذكورة، ان الاشغال الجارية تهم اصلاح مقاطع طرقية بمايعرف بالمستحلب REVETEMENT PAR BICOUCHE، ويتم انجازه حسب مايتضمنه كناش التحملات. وبخصوص تطاير الحصى وماينتج عن ذلك من خسائر واضرار لاصحاب السيارات، اكد رئيس مصلحة التجهيزات الاساسية ان ذلك يقع لبعض السائقين الذين لايحترمون السرعة المحددة والمشار اليها بالاماكن والمقاطع الطرقية التي تعرف اشغال الصيانة.
وافاد محمد لمحمدي ان اقليم قلعة السراغنة يعرف خلال الايام الجارية، اشغال بناء عدد من الطرق الاقليمية، بشراكة مع المجلس الاقليمي وبلديات تملالت،العطاوية وقلعة السراغنة والمديرية العامة للجماعات المحلية DGCL.ويتعلق الامر بالطرق: العطاوية /اكادير بوعشيبة، لمزم /الواد الاخضر لاروكاد سيدي الحطاب/جماعة لهيادنة، الطريق رقم 206 الرابطة لعرارشة بقلعة السراغنة، وومقاطع طرقية تصل الى حوالي سبع كيلومترات بالطريق الوطنية رقم 8 في اتجاه بني ملال، بالاضافة الى الاشغال الجارية بالطريق الاقليمية الرابطة الدزوز بمركز جماعة الفرائطة على مسافة حوالي 12 كيلومتر. ويبلغ الغلاف المالي الاجمالي المنصوص عليه في مشروع اتفاقية شراكة بين المؤسسات المدكورة، مامجموعه: مليارين من السنتيمات.

Download Nulled WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Premium WordPress Themes Download
Download Best WordPress Themes Free Download
udemy course download free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...