اخبار جهة مراكش | الخميس 18 يوليو 2019 - 14:26

بوينيان عامل الرحامنة يترأس حفل اختتام الموسم الدراسي ويسلم جوائز وهدايا للتلاميذ المتفوقين في الامتحانات الدراسية والمسابقات الوطنية..صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظمت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالرحامنة، حفل التميز الذي تراسه عزيز بوينيان عامل الاقليم بحضور العديد من المسؤولين والمنتخبين ومختلف مكونات اسرة التعليم.
وتميز الحفل بتوزيع جوائز وهدايا وشواهد تقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين الحائزين على المراتب الاولى في الامتحانات الدراسية،وفي المسابقات الثقافية. كما سلم عامل الاقليم واعضاء الوفد المرافقين له جوائز تميز النوادي التربوية الثقافية والصحية وفي مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي وعلى تلاميذ ثانوية صالح السرغيني وثانوية المنصور الذهبي الفائزين في البطولة الوطنية لبعض الرياضات. كما عرف الحفل تكريم فعاليات تربوية.
وقدم عامل الاقليم والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بهذه المناسبة، كلمة اشارا فيها الى النتائج الايجابية التي حصل عليها العديد من التلاميذ والتلميذات في مختلف الامتحانات الاشهادية وفي باقي المستويات الدراسية، مشيدين بالمجهودات التي بذلتها الاطر التربوية والادارية ومجموع الشركاء للمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.
وتجدر الاشارة ان حفل التميز في نسخة هذه السنة، نظمته المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالرحامنة، تخليدا للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، واختتاما للموسم الدراسي، تحث شعار: “التميز والابداع في خدمة مدرسة المواطنة”.