اخبار جهة مراكش | الأربعاء 31 يوليو 2019 - 11:43

اعتقال.. اعتقال مستخدم ب”بزار” بمراكش بتهمة التزوير والنصب واحالته على المحاكمة بابتدائية ورزازات

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية الأمن بمراكش تمكنت، مؤخرا، من اعتقال مستخدم بإحدى بزارات المدينة الحمراء إثر تورطه في قضية تتعلق بالتزوير في محرر رسمي والنصب والاحتيال.

وجاء اعتقال الظنين المسمى “خالد. ب” على اثر مذكرة قضائية صادرة عن الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بورزازات بعد شكاية وضعها في حقه أحد ضحاياه المسمى “عبد الله. أ”.

وكشف الضحية في مضمون شكايته، أنه اشترى منزلا من المشتكى به بتجزئة الحسنية بحي المقاومة بمدينة ورزازات بمقتضى عقد البيع المصحح بتاريخ 20 فبراير 2006، قبل أن يفاجأ بهذا الاخير يعمد إلى تفويت نفس المنزل الى مجموعة من الأشخاص بل قام بالشروع في وضع مطلب التحفيظ باسمه عن طريق التزوير في بيانات رسمية.

وأضافت نفس الشكاية، أن الظنين عمد إلى محاولة استصدار رسم عقاري مزور واستغلاله في ملف قضائي لافراغ المنزل الذي سبق أن باعه إلى المشتكى وفق عقد البيع المذكور.

وأوضحت مصادرنا، أن الملف تمت احالته على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بورزازت الذي أودع الظنين السجن المحلي بعد متابعته بتهم خطيرة.

وأكدت مصادرنا، أن اولى محاكمات الظنين ستنطلق خلال الأيام القليلة بابتدائية ورزازات حيث قال المشتكي أنه يثق في القضاء من أجل استرجاع حقه وإدانة الموقوف نظير الجرم المقترف بالرغم من دخول بعض الجهات قصد التأثير في مسار الملف.