اخبار جهة مراكش | السبت 3 أغسطس 2019 - 11:36

تعيين عبد السلام زياني الكاتب العام لعمالة بولمان ميسور كاتبا عاما لعمالة إقليم الحوز خلفا لحميد اليعقوبي

  • Whatsapp

اكدت مصادر متطابقة، أن الحركة الإنتقالية الدورية التي تقوم بها وزارة الداخلية، تضمنت تعيين عبد السلام زياني الكاتب العام لعمالة بولمان ميسور كاتبا عاما لعمالة الحوز خلفا لحميد اليعقوبي الذي تم تنقيله إلى عمالة خريبكة لشغل نفس المنصب. 
كما تم تعين قائدا من مدينة فم زكيد باشا على بلدية تحناوت بإقليم الحوز فيما تم تنقيل الباشا السابق  إلى مدينة الدار البيضاء، في الوقت الذي تم فيه تنقيل قائد ويركان أمين مومين إلى عمالة سلا.

وتسلم قائد قيادة اغمات مهام عمر شريف رئيس دائرة آيت أورير الذي تم توقيفه عن ممارسة مهامه، بعدما كلفته السلطات الوصية بتسيير وتدبير أشغال الدائرة مؤقتا.
وكانت وزارة الداخلية، قد أوقفت شريف عمر رئيس دائرة آيت أورير عن ممارسة مهامه، بسبب تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تنتقد الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني، بسبب تعاطيها مع فاجعة إيجوكاك التي راح ضحيتها 15 ضحية، في واقعة اهتز لها الرأي العام الوطني.
وعرفت الحركة الإنتقالية الدورية التي تقوم بها وزارة الداخلية، تنقيل قائد قيادة آيت فاسكا تم تنقيله لعمالة أصيلة، وتنقيل قائد أوريكة إلى عمالة الناظور، وقائد الملحقة الشمالية بآيت أورير إلى عمالة مكناس.