اخبار جهة مراكش | الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 12:30

حصري.. عصابة تنصب على 40 مرشحا للهجرة باقليم قلعة السراغنة

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

أكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عصابة تمكنت من النصب على ازيد من 120 شابا مرشحا للهجرة ضمن أربعين شخصا باقليم قلعة السراغنة.

وكشفت مصادرنا، أن الضحايا قدموا شكاية في الموضوع لدى مصالح المحطمة الابتدائية بقلعة السراغنة في انتظار انطلاق الأبحاث الأمنية.

وأوضح إحدى الضحايا، أن سيدتين احداهما من قلعة السراغنة وتسمى “سماح. ب” من مواليد 27 شتنبر 1992 وتقطن بالديار الايطالية وشريكتها المسماة “خديجة. أ” من مواليد 19مارس 1962 وتنحدر من مدينة الجديدة، شرعوا في ايهام ضحاياها بقدرتهن على تأمين لهم عقود عمل بإيطاليا مقابل 4 ملايين سنتيم حيث تسلمت المشتكى بهما مليون سنتيم من كل شاب على اساس اقتطاع 5000 درهم شهريا من كل مرشح لمدة ستة أشهر من العمل ببلاد المهجر.

وبعد مرور ازيد من ثمانية أشهر وأمام استحالة تحقيق حلم الهجرة للشبان اجتمعوا الاسبوع الماضي امام القنصلية الايطالية بالدار البيضاء قبل أن يضعوا شكاية في الموضوع لدى الدائرة الامنية القريبة من القنصلية بالدار البيضاء.

كما أن ضحايا النصب قصدوا، يوم امس، مكتب وكيل الملك بقلعة السراغنة بابتدائية قلعة السراغنة الذي ضرب معهم موعدا اليوم الاربعاء، قصد فتح تحقيق قضائي في الموضوع.