الرئيسية > دولية

جريح في انفجار هز وكالة الضرائب الدنماركية

  • الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 14:13

أصيب شخص بجروح طفيفة في انفجار وقع خارج مكتب وكالة الضرائب الدنماركية في كوبنهاغن في وقت متأخر من أمس الثلاثاء 06 غشت، فيما وصفته الشرطة بأنه هجوم متعمد، رغم أنه من السابق لأوانه معرفة من يقف وراءه.
ووقع الانفجار حوالي الساعة 22.15 مساء الثلاثاء (20.15 بتوقيت غرينتش)، وأسفر عن تحطم الأبواب والنوافذ الزجاجية والباب المعدني للمدخل الرئيسي للمبنى في نوردهافن، شمال وسط المدينة.
وأغلقت الشرطة الشوارع المحيطة صباح الأربعاء وأُمر الموظفون بالابتعاد.
وقال كبير مفتشي الشرطة يورغن بيرغن سكوف في مؤتمر صحفي: “شخص ما فعل هذا عن قصد. لم يكن هذا حادثا”. وأضاف أنه من السابق لأوانه تحديد من المسؤول عن الانفجار.
وأضاف “إننا نأخذ هذا الأمر على محمل الجد وقد قمنا بالفعل الليلة الماضية بإجراء تحقيق واسع النطاق وشامل. لا يمكننا ولن نقبل هجوما كهذا”.
وقالت رئيسة الوزراء الدنماركية ميت فريدريكسن، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن “الذين يقفون وراء هذا وضعوا الكثير من الناس في خطر. إنها معجزة أنه لم يصب أحد بجروح خطيرة”.
وأضافت “لا نعرف ما هو الدافع وتواصل الشرطة التحقيق. لا أريد أن أتوصل إلى أي استنتاجات بشأن ما أصابنا في أوستربرو، لكنه أمر خطير للغاية”.
وأوقفت شرطة كوبنهاغن مساء الثلاثاء حركة القطار من محطة نوردهافن وبين أوسرتربورت وسفانمولن، رغم أن القطارات عادت لتعمل هذا الصباح مرة أخرى بشكل طبيعي.
Download WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes Free
free online course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...