رياضة | الخميس 8 أغسطس 2019 - 11:51

طارق يحيى: تأجيل السوبر الأفريقي في مصلحة الزمالك

  • Whatsapp

أكد طارق يحيى المدير الفني للزمالك، أنه عقد جلسات مع كل لاعبي الفريق، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة والحالة البدنية لكل منهم.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق وصل إلى مرحلة جيدة من الاستعدادات، موضحا أن جهازه يستخدم أجهزة توضع على أيدي اللاعبين لقياس مستوياتهم البدنية.

وأوضح أن هناك عديد اللاعبين سيغيبون عن مواجهة فريق ديكاداها الصومالي، الأحد المقبل، على غرار طارق حامد وفرجاني ساسي بداعي الإجهاد، ومحمد عبد الشافي، بسبب حاجته إلى مزيد من التأهيل البدني، فضلا عن إسلام جابر ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي.
وكشف يحيى أنه استقر علي طريقة لعب الفريق، في لقاء الأحد المقبل الذي سيقام في ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، موضحا أن هناك تركيز على الضربات الثابتة.

وأكد جاهزية خالد بوطيب في هذه المرحلة، وأن “محمود عبد الرازق (شيكابالا)، متحمل للمسؤلية تماما هو وكل اللاعبين، وفي مقدمتهم محمد عبد الشافي وأوباما وأيمن حفني.

واختتم تصريحاته بتأكيد أن تأجيل السوبر الأفريقي في مصلحة الزمالك قلبا وقالبا، من أجل وصول اللاعبين لمرحلة انسجام جيدة مع المدير الفني الجديد، تؤهل الفريق وقتها لحصد اللقب الأفريقي حسب موقع كووورة.