الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عمالة قلعة السراغنة تنظم لقاء تواصليا بمناسبة اليوم الوطني لافراد الجالية المقيمة بالخارج +صور

  • السبت 10 أغسطس 2019 - 17:12

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت قاعة محمد المودن بمقر عمالة اقليم قلعة السراغنة اليوم السبت، لقاء تواصليا مع افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج. وخلال هذا اللقاء الذي تراسه هشام السماحي عامل الاقليم بحضور محمد الشيكر الكاتب العام للعمالة، ونورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي وعبد السلام كريم ممثل المجلس الاقليمي، القى عامل الاقليم كلمة ذكر فيها ببعض البرامج المرتبطة بالمشاريع التي توجد قيد الانجاز بدوائر الاقليم.
واكد في كلمته في اللقاء المنظم بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، ان مجموع ادارات المصالح الخارجية رهن اشارة ابناء الاقليم من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، لتقديم كافة التسهيلات لانجاز مشاريعهم.
من جهتهما وبعد ان ذكر كلا من رئيس المجلس البلدي وممثل المجلس الاقليمي في كلمتهما بالمشاريع التي يشهدها الاقليم لفائدة الساكنة،اكدافي تدخلهما، ان مكاتب الجماعة الحضرية لقلعة السراغنة ومختلف المصالح التابعة لجميع المؤسسات المتواجدة بالاقليم، مفتوحة في وجه جميع افراد الجالية المغربية لتقديم جميع مطالبهم الهادفة الى احداث كل مايتعلق بالمشاريع الاستثمارية الخاصة. منوهين بالمجهودات والمساهمات التي يقدمونها للساكنة اقتصاديا واجتماعيا، مبرزين بعض المشاريع التي تحققت، والتي توجد في طور الانجاز بمختلف دوائر الاقليم.
وعرف اللقاء تدخلات العديد من العمال المهاجرين، تمحورت حول مواضيع تهم تبسيط مساطر اغراض ادارية، وتقديم تسهيلات بهدف المساهمة في تحقيق انتظارات المواطنين.

Free Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
download udemy paid course for free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...