اخبار جهة مراكش | السبت 10 أغسطس 2019 - 17:17

في الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر.. افراد الجالية من ابناء الرحامنة يشيدون بالمشاريع التنموية المنجزة بدوائر الاقليم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تميز الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر الذي احتضنته، صباح اليوم السبت، قاعة الاجتماعات بعمالة الرحامنة، باشادة افراد الجالية المغربية من ابناء الرحامنة بالمشاريع التنموية التي عرفتها دوائر اقليمهم في السنوات الاخيرة. وعبر العديد من المهاجرين في تدخلاتهم،عن ارتياحهم الكبير للمشاريع التي انجزت في مختلف القطاعات.
وقال افراد الجالية المغربية في كلماتهم ان اقليم الرحامنة عرف تغييرا ايجابيا ملحوظا مقارنة مع العقود الماضية، مشيدين بمجهودات عزيز بوينيان عامل الاقليم وبمختلف المصالح التي تعمل بتنسيق مع عمالة الاقليم لتسوية ملفاتهم.
من جهته أكد عامل الاقليم في كلمته التي القاها، صباح اليوم، في اللقاء المنظم بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، ان مجموع ادارات المصالح الخارجية رهن اشارة ابناء الاقليم من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، لتقديم كافة التسهيلات لانجاز مشاريعهم.
ولم يفت عامل الاقليم خلال القاء كلمته، تذكير الحاضرين بالعناية التي يوليها الملك محمد السادس لعمالنا بالمهجر، مشيرا الى المجهودات التي يبذلونها من أجل المساهمة في تقدم بلادهم، وانعاش اقتصادها. كما ذكر في كلمته بالمشاريع التي يشهدها الاقليم لفائدة المواطنين. منوها بالمجهودات والمساهمات التي يقدمونها للساكنة اقتصاديا واجتماعيا. مبرزا بعض المشاريع التي تحققت، او التي توجد في طور الانجاز بمختلف دوائر اقليم الرحامنة.