اخبار جهة مراكش | الأحد 11 أغسطس 2019 - 19:42

درك الرحامنة يعتقل متورطين في قتل ستيني برصاصتين ورمي جثته ببئر قبل احالتهم على جنايات مراكش

  • Whatsapp

تمكنت عناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي بالرحامنة ومن خلال التحريات الأولية إلى التوصل إلى هوية مرتكب جريمة قتل راح ضحيتها ستينيا.

واعترف الظنين اعترف بإرتكابه للجريمة، حيث أرجع سبب إقدامه على توجيه رصاصتين قاتلتين للهالك الذي يبلغ هو الآخر من العمر 66 سنة، بسبب الشك في تصرفاته التي تفيد انه يكون قد انتهك حرمته.

واستمرارا للبحث تبين ان الجريمة وقعت أمام شخصين آخرين من أبناء عمومته، قاما بمساعدته على لف الجثة ورميها داخل البئر في محاولة لإخفاء معالم الجريمة والتستر عليها.
كما تم اعتقال أحدهما في حين لازال الآخر في حالة فرار وقد يتابعا بتهمة المشاركة في القتل العمد وعدم التبليغ عن جريمة.
وقد وضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بتعليمات من النيابة العامة قبل تقديمهما أمام العدالة بمحكمة الاستئناف بمراكش لتقول كلمتها في حقهم.

وسبق ان اختفى الهالك عن الانظار منذ بداية الشهر الجاري، حيث فاحت رائحة كريهة وغير عادية من أحد الآبار المجاورة لدوار ”ديم” بجماعة سكورة الحدرة بالرحامنة الشمالية يوم امس السبت 10 غشت، حيث ربطت على إثرها ساكنة الدوار التي اكتشفت الأمر الاتصال بالسلطات المحلية التي حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا أوليا في الموضوع، وبعد تزايد الشكوك بكون الروائح الكريهة غير طبيعية تم ربط الاتصال برجال الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وأفادت مصادرنا أن رجال الوقاية المدنية تمكنوا من إخراج جثة الضحية من داخل بئر مهجور نضب ماؤه، حيث كانت الجثة ملفوفة داخل كيس بلاستيكي، وقد تعرفت عليه ساكنة الدوار مباشرة بعد المعاينة.