الرئيسية > اخبار جهة مراكش

الحقاوي المدير الاقليمي للمكتب الوطني للماء بقلعة السراغنة يوضح اسباب الانقطاع ليلة عيد الاضحى ويؤكد استئناف خدمات المحطة الرئيسية

  • الإثنين 12 أغسطس 2019 - 19:01

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال صالح الحقاوي المدير الاقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، ان الانقطاعات التي عرفتها بعض الاحياء السكنية بقلعة السراغنة خلال ليلة عيد الاضحى، يرجع الى كثرة اقبال المواطنين على استهلاك هذه المادة بشكل كبير لتفادي ماوقع في نفس المناسبة من السنة الماضية، وماسببته انقطاعات التيار الكهربائي بدورها في تعطيل منشئات ضخ المياه الجوفية.
واوضح المدير الاقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، مساء اليوم الاثنين، ان مصلحة الزبناء سجلت خلال الاربع والعشرين ساعة الاخيرة،استهلاك مايناهز 17500 متر مكعب، مضيفا ان المحطة الرئيسية لتزويد سكان مدينة قلعة السراغنة بالماء، استانفت اشغالها بشكل عادي بعدما استغرقت عملية اصلاح الالات المتضررة بفعل انقطاع التيار الكهربائي مدة زمنية دامت الى حدود الساعة الخامسة من صباح يوم عيد الاضحى، مبرزا ان وضعية الشبكة تشتغل حاليا بشكل جيد وهو ماسيساهم في تحسين تزويد زبناء المكتب بالماء بشكل عادي، يقول صالح الحقاوي المدير الاقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب.
وكانت عدد من الاحياء السكنية لمدينة قلعة السراغنة عرفت منذ ليلة يوم امس الاحد، وطيلة صباح يوم عيد الاضحى، انقطاعات متكررة، خلفت موجة استياء عارم وسط العديد من السكان. وعبر العديد من المواطنين في اتصالاتهم المباشرة ب”مراكش الآن”، عن تدمرهم من انقطاع مياه الشرب بطريقة مفاجئة وفي يوم ليس كمثل باقي ايام السنة، وماتشكله المياه فيه من اهمية في مختلف العمليات التي تقوم بها الاسر وفي اجواء حارة. فيما اعتبر اخرون ان انقطاع الماء في يوم عيد الأضحى استهتار ولامبالاة باهمية مادة حيوية وضرورية.

Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Premium WordPress Themes Download
Free Download WordPress Themes
download udemy paid course for free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...