اخبار جهة مراكش | السبت 17 أغسطس 2019 - 11:15

بوينيان عامل الرحامنة يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ويؤكد على الاهتمام بانشغالات وحاجيات المواطنين وتمكينهم من الخدمات الاساسية +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال عزيز بوينيان، يوم امس الجمعة، في حفل تنصيب رجال السلطة، ان اقليم الرحامنة عرف على غرار باقي عمالات واقاليم المملكة، تعيينات جديدة في اطار الحركة الانتقالية التي اجرتها مؤخرا المصالح المركزية لوزارة الداخلية. وبعد ان قدم للحاضرين نبدة عن المسار المهني للمسؤولين الجدد، اهاب بجميع رجال السلطة الجدد التعامل بالجدية اللازمة مع المواطنين، واستحضار عزم وزارة الداخلية، والاعتماد على تكافؤ الفرص.

كما ذكر عامل الاقليم في كلمته بالتوجيهات الملكية لرجال السلطة والتي نصت في مضامينها على ربط المسؤولية بالمحاسبة، ومواكبة الاحداث والتطورات التي يعرفها المغرب. مشيرا الى ماتضمنه الخطاب الملكي لعيد العرش المجيد. ولم يفت العامل تقديم شكره لمجموع المسؤولين الذين انتقلوا الى مناصب اخرى بجهات المملكة على مابدلوه من تضحيات لفائدة ساكنة جماعات الاقليم.
واكد عزيز بوينيان في كلمته على الحرص و العمل على تكريس المفهوم الجديد للسلطة، وعلى بلورة مضامين توجيهات وزارة الداخلية ميدانيا بكل مسؤولية وأمانة. والاهتمام بانشغالات وحاجيات المواطنين وتمكينهم من الخدمات الاساسية.
ودعا عامل الاقليم المنتخبين وجمعيات المجتمع المدني وجميع المصالح المرتبطة بالادارة الترابية، الى تقديم يد المساعدة للمسؤولين الجدد ومساعدتهم على اداء واجبهم لفائدة المواطنين.
وحضر حفل تنصيب رجال السلطة، الباشوات ورؤساء الدوائر ورجال السلطة الاقليمية والمحلية وممثل القاعدة العسكرية لبن جرير، ونائب رئيس المحكمة الابتدائية ونائب وكيل الملك لديها، ورؤساء المجالس الحضرية والقروية والمنتخبين، ونائب رئيس المجلس العلمي المحلي، وممثلو الهيئات السياسية والنقابية وجمعيات المجتمع المدني والعديد من المسؤولين ورؤساء المصالح الامنية والخارجية بالاقليم.
وفي مايلي اللائحة الكاملة لاسماء رجال السلطة المعينين بالنفوذ الترابي لاقليم الرحامنة:
عبد الحكيم القديوي باشا لمدينة بن جرير
عبد الاله الرزقاوي رئيس لدائرة الرحامنة
عبد الصمد بنزينة قائد قيادة الصخور
كمال رابح قائد قيادة اولاد تميم
عزيز محفوظي قائد قيادة سيدي بوعثمان
عبد الاله وردي قائد قيادة لبحيرة
رشيد انافلوس قائد قيادة بوشان
محمد الكمراني قائد الملحقة الادارية الاولى
شرف الدين موسى قائد الملحقة الادارية الثالثة.