اخبار جهة مراكش | السبت 17 أغسطس 2019 - 21:09

عاجل.. درك تسلطانت يعتقل افراد عصابة متلسبين بسرقة محتويات فيلا في ملكية شخصية نافذة ضواحي مراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت، مساء اليوم السبت، من اعتقال أفراد عصابة ضمنهم سيدة متلبسين بسرقة محتويات فيلا راقية بواسطة شاحنة.

وأوضحت مصادرنا، أن أفراد العصابة حاولوا الفرار لحظة اقتراب سيارة الدرك من الفيلا خلال حملة تمشيطية لتنطلق عملية اعتقالهم.

وأكدت ذات المصادر، أن التحقيق مع الموقوفين اعترفوا أن عملية السرقة تمت بإيعاز من حارس الفيلا الذي سهل لهم القيام بنقل الحمولة الاولى من الاثاث، يوم الثلاثاء الماضي، ثاني أيام عيد الاضحى.

واضاف الموقوفون انهم حلوا، عصر اليوم السبت، من أجل سرقة ما تبقى من الاثاث الفاخر فيما أوضح سائق الشاحنة انه لا علم له بعملية السرقة حيث اسر لعناصر الدرك الملكي كونه تلقى اتصالا من سيدة تدعي أنها غادرت الفيلا وتسعى الى نقل اثاثها الى منزل عائلتها بدوار السابعة بمنطقة اولاد حسون ضواحي مراكش.

وأكدت سائق الساكنة أنه فعلا نقل الحمولة الاولى ثاني أيام عيد الاضحى قبل أن يطلب منه نقل الاثاث المتبقي اليوم السبت، كما أنه استغرب من فرار الشبان ضمنهم حارس الفيلا والسيدة لحظة اقتراب عناصر الدرك الملكي.

وكشفت مصادرنا، أن عملية السرقة تم التدبير لها من طرف حارس الفيلا البالغ من العمر 28 رفقة شريكته صاحبة سوابق عدلية في السرقة الموصوفة.

كما أن الحارس كان ينوي ايهام مالك الفيلا وهو شخصية ثرية تعمل بإحدى شركات الاتصالات من أصول فاسية ويقطن بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بكون مسكنه تعرض للسرقة بالتزامن مع غيابه خلال قضاء عطلة عيد الاضحى مع عائلته.